رياضة عالمية

برشلونة يتفوق على إيبار ويحافظ على شباكه نظيفة

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم أمطر تشافي هيرنانديز ونيمار وميسي شباك إيبار بثلاثة أهداف متتالية في الدقائق الـ60 و72 و74

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم أمطر تشافي هيرنانديز ونيمار وميسي شباك إيبار بثلاثة أهداف متتالية في الدقائق الـ60 و72 و74


حافظ برشلونة على نظافة شباكه للمباراة الثامنة على التوالي في الدوري الإسباني للدرجة الأولى، بالفوز على ضيفه إيبار بالنتيجة 3-0، ليكون أول فريق في تاريخ المسابقة يحافظ على نظافة شباكه في أول ثماني مباريات من الموسم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم أمطر تشافي هيرنانديز ونيمار وميسي شباك إيبار بثلاثة أهداف متتالية في الدقائق الـ60 و72 و74. واحتفل نيمار بمباراته الخمسين مع برشلونة في مختلف البطولات، كما احتفل ميسي بالفوز رقم 300 له مع برشلونة، وسجل الهدف رقم 200 له على ملعب "كامب نو".

رفع برشلونة رصيده إلى 22 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق أربع نقاط أمام ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين الفريقين يوم السبت المقبل، وتجمد رصيد إيبار عند تسع نقاط في المركز الحادي عشر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.