اقتصاد

الضائقة المالية تؤجل مشروع مد سكة حديد الى ايلات

ميزانية القطار تقدر بنحو 50 مليار شيكل تمت الموافقة عليها في الحكومة السابقة ويهدف المشروع الى إقامة خط سكة حديد تصل الى ايلات

ميزانية القطار تقدر بنحو 50 مليار شيكل تمت الموافقة عليها في الحكومة السابقة ويهدف المشروع الى إقامة خط سكة حديد تصل الى ايلات


تم مؤخراً الاتفاق بين وزارتي المواصلات والمالية على تأجيل مشروع مد سكة حديد الى ايلات، وذلك في أعقاب الضائقة المالية في ميزانية الحكومة. وبناء على الاتفاق سيتم تقليص ميزانية المشروع للعام 2015 بشكل كبير، وسيتم تمرير قسم من الأموال فقط، بهدف تسديد تعهدات سابقة كانت قد اعطيت للشركات التي بدأت في العمل. هذا وسيتم مناقشة ميزانية المشروع في العام القادم أثناء وضع الميزانية للعام 2016.

يذكر أن ميزانية هذا المشروع الضخم تقدر بنحو 50 مليار شيكل تمت الموافقة عليها في الحكومة السابقة. ويهدف المشروع الى إقامة خط سكة حديد تصل الى ايلات في إقصى الجنوب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.