فن وترفيه

محمد عساف يحبس دموعه على مسرح "أراب ايدول"

وجّه مشتركو Arab Idol تحية لبلادهم وللوطن العربي من خلال ميدلي جمعهم بمحمد عساف وغنّوا خلال أجمل الأغنيات الوطنية التي تشتهر بها بلادهم

وجّه مشتركو Arab Idol تحية لبلادهم وللوطن العربي من خلال ميدلي جمعهم بمحمد عساف وغنّوا خلال أجمل الأغنيات الوطنية التي تشتهر بها بلادهم


عودة محمد عساف إلى مسرح Arab Idol الذي إنطلق منه كانت مختلفة ومميّزة مع أغنية "أيوه هغنّي" التي أداها مباشرةً وتفاعل معه الجمهور، وقد وقفت له أحلام عند دخوله.

لم ينسَ عساف تحية لجنة التحكيم التي كانت الدافع الأكبر له ودعمته طوال الموسم الماضي، ووقف على المسرح من جديد من حيث إنطلق وكان متأثراً بكل التفاعل الذي شهده في المسرح. نانسي عجرم رحّبت به قائلة: "أهلا وسهلا فيك ببيتك الـ MBC مع عيلتك، كنت إتذكّر كل مرّة طلّيت فيها كمشترك واليوم طلّيت كفنان وحّد الكل على حبّه".

ووجّه مشتركو Arab Idol تحية لبلادهم وللوطن العربي من خلال ميدلي جمعهم بمحمد عساف، وغنّوا خلال أجمل الأغنيات الوطنية التي تشتهر بها بلادهم. كل واحد منهم أدى مقطعاً مميزاً فأطربوا اللجنة والحضور والمشاهدين في منازلهم وعززّوا الشعور بالوحدة العربية.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.