انهى فريق اتحاد ابناء سخنين مباراته البيتية على ارض استاد الدوحه بالتعادل (1:1) امام هبوعيل تل ابيب وسط تلقي الجمهور السخنيني ضربتين موجعتين الاولى اهدار ضربة جزاء(11م) والثانية كان قد تفوق بهدف في الدقيقة ما قبل الاخيره من زمن المباراه الا ان هذا التفوق صمد فقد دقيقة واحدة ليدرك هبوعيل تل ابيب في الرمق الاخير التعادل

انهى فريق اتحاد ابناء سخنين مباراته البيتية على ارض استاد الدوحه بالتعادل (1:1) امام هبوعيل تل ابيب وسط تلقي الجمهور السخنيني ضربتين موجعتين الاولى اهدار ضربة جزاء(11م) والثانية كان قد تفوق بهدف في الدقيقة ما قبل الاخيره من زمن المباراه الا ان هذا التفوق صمد فقد دقيقة واحدة ليدرك هبوعيل تل ابيب في الرمق الاخير التعادل .

الشوط الاول من المباراه كان بغلبية دقائقه تحت سيطرة فريق هبوعيل تل ابيب الذي ضغط مرمى اتحاد ابناء سخنين ووصل لعدة فرص الا ان كافة محاولاته احبطت من قبل الدفاع السخنيني وحارس المرمى بالمقابل حاول لاعبو سخنين من تسجيل هدف في شباك هبوعيل تل ابيب الا ان كافة محاولاته لم تتكلل بالنجاح وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني كان افضل من سالفه خاصة من قبل الفريق السخنيني الذي اعتمد الهجمات السريعه من جهة اللاعب الممتاز في المباراه فراس مغربي وبدوره كان يقوم برفع الكرات الى منطقة جزاء هبوعيل تل ابيب وفي الدقيقة (67) محمد غدير يعرقل داخل منطقة جزاء تل ابيب والحكم يحتسب ضربة جزاء (11م) لصالح اتحاد سخنين تصدى لضربة الجزاء ونفذها اللاعب محمد غدير مهدرا فرصة لا تعوض .

لكن اتحاد سخنين استمر بمحاولة بحثه عن تسجيل التفوق وفي الدقيقة (89) أي قبل نهاية المباراه بدقيقة واحده ابراهام باس يفجر المدرجات بعد ان تلقى كرة مرفوعه من فراس مغربي وبرأسه يسكن باس الكرة في الشباك معلنا (0:1) لسخنين وسط فرحة عارمة في المدرجات وعلى ارض الملعب .
وافراح الجمهور السخنيني استمرة فقط لدقيقة واحده بعد ان خاض فريق هبوعيل تل ابيب من الجهة اليسرى لدفاع الفريق السخنيني الضعيف وبعد ان وصلت الكرة الى داخل منطقة الجزاء احدثت بلبله في دفاع الفريق السخنين ليستغل اللاعب لوكس ساشا البلبله و لكن كرته ارتطمت باللاعب علاء ابو صالح وتابعت لشباك معلنا التعادل (1:1) وسط خيبة امل في المعسكر السخنيني وفرحة عارمة في معسكر هبوعيل تل ابيب .

















































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.