قام طلاب مدرسة ابن رشد وفق تنسيق وترتيب بمجموعاتهم الصفيّة بالعمل على تنظيف وترتيب جوانب الطرق المؤدية الى المدرسة

قام طلاب مدرسة ابن رشد وفق تنسيق وترتيب بمجموعاتهم الصفيّة بالعمل على تنظيف وترتيب جوانب الطرق المؤدية الى المدرسة


هبّت اليوم مدرسة ابن رشد بطواقمها من معلمين وعاملين وطلابا بتجميل مداخل المدرسة والطرق المؤدية اليها بيوم النظافة السنوي المدرسي، وذلك بمساندة الاهل الكرام ولجنتها وبمؤازرة طواقم المجلس المحلي في عرابة المختلفة.

ودعما لقيم العطاء والمشاركة وتفاعلا مع البيئة المحيطة، قام طلاب مدرسة ابن رشد وفق تنسيق وترتيب بمجموعاتهم الصفيّة بالعمل على تنظيف وترتيب جوانب الطرق المؤدية الى المدرسة، فعملوا بجدّ ونشاط وبمسؤوليّة عالية مدركين أن العمل طاعة والاجر عند الله عظيم. وقامت لجنة أولياء أمور الطلاب بمتابعة العمل بتجنيد الأهل وطواقم المجلس مما يجعل التداخل ممتعا وله معنى.

وقامت مديرة المدرسسة المربية ايناس رباح في نهاية العمل، الذي استمر 3 حصص متتالية، بشكر كل من طلاب المدرسة واللجنة والأهل المشاركين مع تقديم التقدير لطاقم الهيئة التدريسية، وأشادت بجودة التنفيذ وحسن الأداء، وتمنت للجميع بيئة صحيّة نظيفة، وكذلك نددت بظاهرة رمي النفايات على جوانب الطرقات وناشدت الاهل بتحمل مسؤولياتهم نحو اولادهم ورفض تكرار هذه الظاهرة المؤذية.


























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.