فن وترفيه

هيثم يحصل على بطاقة صفراء ومنال تغني بالخليجي ويحتاجان الدعم

ابعث رسالة الى الرقم 6752 برقم المشترك مثلاً: الرقم 1 لمنال موسى أو الرقم 17 هيثم خلايلة أو أي رقم مشترك آخر على الرقم 6752

ابعث رسالة الى الرقم 6752 برقم المشترك مثلاً: الرقم 1 لمنال موسى أو الرقم 17 هيثم خلايلة أو أي رقم مشترك آخر على الرقم 6752


في العرض المباشر الخامس من برنامج Arab Idol، غيّر المشتركون ألوانهم كي يظهروا للجنة والجمهور أنهم يستطعون الغناء بكافة الألوان واللجات. وكان الفنان الشاب هيثم خلايلة، ابن بلدة مجد الكروم، أوّل المشتركين على مسرح Arab Idol في الحلقة المباشرة الخامسة،  ولأن صوت هيثم جبلي ولأن هذا اللون محبب على قلب وائل كفوري الذي اختاره في حلقة الفرصة الأخيرة، قرر هيثم خلايلي أن يُغني من جديد اللون الجبلي. إستهل خلايلة أغنية "عندك بحرية" لوديع الصافي بموال "مشي معي"، فأطرب اللجنة بصوته واستمتع بأدائه وكان يريد أن يثبت نفسه في دقائق معدودة.

وفور انتهائه، علّق وائل أنه يتحمل مسؤولية كبيرة على اختيار هيثم، طالباً منه عدم الخوف والإرتياح أكثر على المسرح. وقدّر وائل أن هيثم يغني من أصعب المواويل لوديع الصافي. اما نانسي طالبته بجهدٍ أكبر والحفاظ على المسؤولية التي حمله إياها وائل.

أحلام طلب من هيثم أن يقوم بتمارين نفس، وقد أعلنت عن خطتها الجديدة وهي إعطاء المشتركين بطاقات ملونة بين الأخضر والأصفر والأحمر، فأعطته البطاقة الصفراء كدليلٍ عن عدم رضاها التام، لكنها عادت وأكدت أنه غنّى بشكلٍ رائع متمنيةً منه أن ترفع له اللون الأخضر في المرة المقبلة لأنه يستحقه. وحسن الشافعي أكد بدوره أنه فرح بكل كلمة قيلت له لكي يتحدى نفسه في المرة المقبلة وطلب منه الخروج من المكان المريح أي اللون الجبلي والمواويل. نذكر أن هيثم ينتظر حالياً تصويت الجمهور على الرقم 17 للصمود إلى المراحل المقبلة.

أما منال موسى، ابنة دير الأسد، فحققت نقلة نوعية عندما اختارت أغنية "روح وروح" لأصالة. منال أملت أن تكون قد أطربت الناس لكي يستمروا بالتصويت لها على الرقم 1. وحول أداء منال، سأل وائل الجمهور "كيف غنت منال" فصفّق الجمهور لها بحرارة، ونانسي أعربت عن إعجابها بصوتها ونوهت بخامة صوتها، طالبةً أن تستعمل صوتها في المكان الصحيح. أما أحلام فأكدت أن حضورها جميل وهذه أول درجة بالنجومية كما أنها تغني بشكلٍ صحيح وتشد الجمهور حولها إذ يستمر بالتصفيق. حسن أشار إلى أن تعليق نانسي من أذكى التعليقات التي قيلت لها، معلناً أن صوتها من أقرب الأصوات إلى ذوقه الخاص.

يمكنكم الان ايصال صوتكم لبرنامج محبوب العرب Arab Idol وصوتوا لنجوم فلسطين ونجوم العرب وادعموهم في مشوارهم للنجومية. ابعث رسالة الى الرقم 6752 برقم المشترك. مثلاً: الرقم 1 لمنال موسى، الرقم 17 هيثم خلايلة أو أي رقم مشترك آخر على الرقم 6752.

يمكن ارسال أكثر من رسالة واحدة لكل مشترك، كل ما أرسلت أكثر ساهمت ودعمت المشترك للوصول للمراحل المتقدمة. سعر الرسالة 4.5 ش.ج يشمل ض.ق.م ويمكن التصويت فقط من خلال الشركات الرئيسية، ستصل كل مشترك رسالة نصية فورا تؤكد تصويته.

 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.