محليات

حالة الطقس: جو غائم جزئيا واحتمال سقوط أمطار

الأحد تسقط أمطار رعدية متفرقة مصحوبة برياح نشطة في شمال البلاد وأواسطها وتنتشر الأمطار خلال ساعات النهار الى النقب ويُخشى حدوث سيول

الأحد تسقط أمطار رعدية متفرقة مصحوبة برياح نشطة في شمال البلاد وأواسطها وتنتشر الأمطار خلال ساعات النهار الى النقب ويُخشى حدوث سيول


يكون الجو اليوم السبت غائما جزئيا، ويحتمل سقوط أمطار محلية في شمال البلاد وربما على امتداد السهل الساحلي ايضا، وتبقى درجات الحرارة على حالها.

ويوم غد الأحد تسقط أمطار رعدية متفرقة مصحوبة برياح نشطة في شمال البلاد وأواسطها، وتنتشر الأمطار خلال ساعات النهار الى النقب ويُخشى حدوث سيول في أودية جنوب البلاد وشرقها، وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس لتصبح أدنى من معدلاتها. وبعد غد الاثنين تسقط أمطار محلية خاصة في جنوب البلاد وشرقها تنحسر تدريجيا خلال ساعات النهار، وتبقى درجات الحرارة دون معدلاتها. وفي يوم الثلاثاء المقبل يكون الجو بين غائم جزئيا ولطيف، وتظل درجات الحرارة دون تغيير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.