فن وترفيه

اذاعة الشمس تدعوكم لدعم منال وهيثم في النهائيات. كيف تصوت؟

اذاعة الشمس تدعوكم لدعم ابناء الشاغور منال موسى وهيثم خلايلة والتصويت لهما في برنامج اراب ايدول في المراحل النهائية الليلة

تأهل النجمان منال موسى وهيثم خلايلة الى المرحلة النهائية من برنامج المواهب "أراب أيدول" بجدارة، وقد تألق النجمان خلال حلقات البرنامج وصدحا بصوتيهما ليتخطى الحدود ويزيل جميع العوائق السياسية.

اذاعة الشمس تدعوكم لدعم ابناء الشاغور منال موسى وهيثم خلايلة والتصويت لهما في برنامج اراب ايدول في المراحل النهائية الليلة.

وتأهلت منال موسى، ابنة بلدة دير الأسد، الى المرحلة النهائية من البرنامج بعد أن اختارها الجمهور وكانت نسبة اتلتصويت لها عالية جدا، وبعد إعلان اسمها أدت أغنية "إن كنت ناسي"، وانضمت الى ثمانية مشتركين أنقذهم جمهورهم لينتقلوا الى المرحلة التالية.

وكانت منال قد أدت في حلقة سابقة أغنية "هدي يا بحر"، حيث أبدعت بأدائها وأبكت لجنة التحكيم، وقد وقفت لها الفنانة أحلام تقديرا وإعجابا بأدائها وكانت قد ضمنت لها إنتقالها الى المرحلة الأخيرة. وقد عقبت موسى بعد إعلان انتقالها للمرحلة التالية على صفحتها الخاصة على الفيسبوك قائلة: "الحمدلله يا رب، نجاحي بفضل دعمكم وتشجيعكم.. شكرًا من قلبي لكل من صوتلي، بدعمكم بكمل المشوار .. انتظروا مني الافضل".

هذا ولم يحالف الحظ النجم الشاب هيثم خلايلة، ابن بلدة مجد الكروم، في التأهل للمرحلة القادمة من خلال نتائج التصويت، حيث أنه لم يحصل على أصوات كافية وبقي الأمل في تأهله للمرحلة الاخيرة بيد أعضاء لجنة التحكيم. وكان القرار الأخير بيد وائل كفوري، حيث حسم المقعد الثالث عشر في مرحلة التأهل للنهائيات واختار هيثم خلايلة ابن بلدة مجد الكروم ليحتل المكان المتبقي في الفريق.

وكان كفوري قد اختار هيثم لاقناعه للمرة الأخيرة بأن صوته الاحق ليجتاز مرحلة الـ 26 مرشح ويتأهل للمرحلة الاخيرة، وقد اختار هيثم أغنية ملحم بركات "على بابي واقف قمرين"، حيث أبدع في أدائها، وهو الأمر ليس بالهين كما أكد كفوري، ثم طلب وائل من هيثم الغناء دون موسيقى ليتمكن الأخير من التألق في موال كشف عن قوة صوته وانفراده، فما لبث كفوري إلا أن كتب اسم هيثم على ورقة وعرضها أمام الكاميرا لزيادة التشويق.

يمكنكم الان ايصال صوتكم لبرنامج محبوب العرب Arab Idol وصوتوا لنجوم فلسطين ونجوم العرب وادعموهم في مشوارهم للنجومية. ابعث رسالة الى الرقم 6752 برقم المشترك. مثلاً: الرقم 1 لمنال موسى، الرقم 11 أحمد خروب، الرقم 17 هيثم خلايلة أو أي رقم مشترك آخر على الرقم 6752.

يمكن ارسال أكثر من رسالة واحدة لكل مشترك، كل ما أرسلت أكثر ساهمت ودعمت المشترك للوصول للمراحل المتقدمة. سعر الرسالة 4.5 ش.ج يشمل ض.ق.م ويمكن التصويت فقط من خلال الشركات الرئيسية، ستصل كل مشترك رسالة نصية فورا تؤكد تصويته.

 

















 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.