محليات

انتخاب مجلس الطلاب في مدرسة ابن خلدون الشاملة عرابة

عادل طربيه

المدرسة شهدت على مدار أسابيع حالة نشطة من قبل المرشحين حيث قاموا بتعليق دعايتهم الانتخابية على الجدران وسط شرح المرشحين عن برنامجهم الانتخابي

المدرسة شهدت على مدار أسابيع حالة نشطة من قبل المرشحين حيث قاموا بتعليق دعايتهم الانتخابية على الجدران وسط شرح المرشحين عن برنامجهم الانتخابي


تمت المرحلة الأولى لانتخاب رؤساء الشعب الطلابية في مدرسة ابن خلدون الشاملة عرابة اليوم بحضور رئيس المجلس المحلي الأستاذ علي عاصلة والنائب الحاج احمد كناعنه والقائم باعماله السيد عادل الخربوش.

هذا وقد جرت عملية التصويت في ثلاث مراكز اقتراع بالمدرسة بجوٍ ديموقراطي حضاري ،بحيث تنافس على رئاسة شعبة العواشر كل من الطلاب:راية كناعنه، وسام بدارنه، ورام شلش، أسفرت عن فوز وسام بدارنه رئيسا لشعبة العواشر. وتنافس على رئاسة شعبة الحادي عشر كل من الطلاب: ادهم جراد، سحر شلش، علا خطيب، علي نعامن، وفاز الطالب علي نعامنه . كما وتنافس على رئاسة شعبة الثاني عشر كل من الطالبين: محمد بدارنه وهيثم شاهين، وفاز الطالب هيثم شاهين.

وبهذا تم الانتهاء من عملية انتخاب المرحلة الأولى، وستقوم لجنة مكونة من متطوعين ومندوبي الصفوف ومن بين هؤلاء الطلاب الفائزين سيتم انتخاب رئيسا لمجلس الطلاب الى جانبه نائبا وسكرتيرا. ومن الجدير بالذكر أن مجلس طلاب المدرسة وطلابها هم اللذين نفذوا عملية سير الانتخابات وانتظامها بإشراف مركزة الانتخابات الطالبة اماني بدارنه ومركزة التربية الاجتماعية سحر قراقرة إلى جانب مساعدة الهيئة التدريسية ومباركة مدير المدرسة المربي عبد الكريم طه. يشار إلى أن المدرسة شهدت على مدار أسابيع حالة نشطة من قبل المرشحين، حيث قاموا بتعليق دعايتهم الانتخابية على جدران المدرسة وسط شرح المرشحين عن برنامجهم الانتخابي لطلاب المدرسة.































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.