محليات

العثور على بندقية وذخائر ومريحوانا في طمرة واعتقال مشتبهين

تم تفتيش "كرفان" الذي تواجد داخل المركز حيث تم العثور على قاصرين حيث كانا يجلسان على فراش الذي تواجد تحته كيس يحتوي على ذخيرة

تم تفتيش "كرفان" الذي تواجد داخل المركز حيث تم العثور على قاصرين حيث كانا يجلسان على فراش الذي تواجد تحته كيس يحتوي على ذخيرة


قام أفراد شرطة شفاعمرو، بالإشتراك مع وحدة الكلاب في الشمال، بعملية تفتيش في بلدة طمرة في مركز وسيارة تابعين لأحد سكان البلدةن في سنوات الأربعيانات من عمره، حيث تم ضبط بندقية 9ملم وذخيرة تم ضبطها بسيارته، كما وتم ضبط عشرات النباتات التي يشتبه بأنها من نوع المريحوانا والتي تزن 16 كلغم.

وتم تفتيش "كرفان" الذي تواجد داخل المركز حيث تم العثور على قاصرين (14 و17 عاما) حيث كانا يجلسان على فراش الذي تواجد تحته كيس يحتوي على ذخيرة. ويذكر أن أحد القاصرين هو ابن المشتبه الرئيسي، بينما القاصر الثاني يشتبه بأنه من سكان جنين.

وفي نهاية التفتيش، وعند خروج طاقم الشرطة من المكان، لاحظ أحد الأفراد شاب في سنوات العشرينات من عمره والذي قام، بحسب الشبهات، برمي الحجارة عليه خلال عملية الإخلال بالنظام التي حدثت في بلدة طمرة خلال عملية "الجرف الصامد"، فقام الشرطي باعتقال المشتبه، ويشتبه بأنه من سكان جنين وأخ القاصر الذي تم العثور عليه في الكرفان. هذا وتم اعتقال البالغين، وتم التحقيق مع القاصرين، كما وتم ضبط البندقية والنباتات والسيارة التي تم ضبط المواد المشتبهة فيها.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.