محليات

طلّاب مدرسة البشائر سخنين ينتخبون رئيسا لمجلس طلّابهم

عادل طربيه

 

 

 


اكتظّت ساحات وأروقة مدرسة البشائر اليوم بمئات الطّلاب الّذين شكّلوا عدّة مجموعات، كلّ مجموعة تهتف لمرشّحها وتشدّ من أزره في حملته الانتخابية التي سبقت ساعة الانتخابات. فقد شهدت مدرسة البشائر اليوم مهرجانا ديموقراطيّا منقطع النّظير، حيث ازدانت جدران المدرسة بملصقات وبجداريّات تدعو الى انتخاب المرشّحين وتشرح البرنامج الانتخابي لكلّ واحد من المرشّحين.

 

وعمّت الأثارة والبهجة والحماس هذه الأجواء اليوم، وكانت بمثابة عرس ديموقراطي قائم على التّنافس والمحبّة والاحترام الكبير بين المتنافسين على منصب رئيس مجلس الطّلاب. وقد سبق يوم الانتخابات مناظرة بين جميع المرشّحين، قدّم فيها كل مرشّح برنامجا وأهدافا يسعى إلى تحقيقها لخدمة ورفاهيّة الطّلاب ورفع أدائهم التّعليمي. وفي هذه السّنة تمّ انتخاب رئيسا لمجلس طلّاب المرحلة الابتدائيّة والاعداديّة، ورئيسا لطلّاب المرحلة الثّانويّة، وعن المرحلة الابتدائيّة والثانويّة تنافس كلّ من الطّلاب: مصطفى يوسف، هديل وهيب، محمد عواودة، مريم خلايلة وبدر شلاعطة. وقد فاز الطّالب محمّد عواودة بمنصب رئيس مجلس الطّلاب عن المرحلة الابتدائيّة والاعداديّة. وعن المرحلة الثّانوية تنافس كلّ من: مرسي بدارنه ومحمّد بشير ورغد طربيه. وقد فازت الطّالبة رغد طربيه بمنصب رئيسة مجلس الطّلاب للمرحلة الثانويّة.

 

وقد هنّأ الدكتور مالك يوسف مدير مدرسة البشائر الطّلاب الفائزين وتمنّى لهم النّجاح في خدمة زملائهم طلّاب المدرسة، وأشاد بالجوّ الديموقراطي والتربوي الذي ساد المدرسة خلال الاستعدادات ليوم الانتخابات وحملات المرشّحين الانتخابيّة، منوّها الى القيمة التربوّية والاجتماعيّة التي يكتسبها الطّلاب في ممارسة الديموقراطيّة والتي من شأنها صقل شخصيّات قياديّة مستقبلا. كما شكر الدكتور مالك يوسف الاستاذ يوسف عبدالغني مركّز التربيّة الاجتماعيّة في المدرسة على جهوده في إنجاح هذا المشروع التربوي الديموقراطي في المدرسة، وشكر معلّمي المدرسة الّذين ساهموا في إنجاح هذا المشروع، وخاصّة الاستاذ أمير الحاج نائب المدير والاستاذ خليل أبو شنب والاستاذ منصور طه والاستاذ مهلهل حسن . وتمنّى للجميع عطلة عيد أضحى مباركة وممتعة.

 





































































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.