محليات

مشاركة هزيلة ومخيبة للامال في المسيرة القطرية لهبة القدس والاقصى

عادل طربيه

انتهت قبل قليل المسيرة القطرية لهبة القدس والاقصى والتي انطلقت من شارع الشهداء في سخنين وجابت شوارع المدينه وصولا الى النصب التذكاري لشهداء يوم الارض وهبة القدس حيث تم القاء ثلاث كلمات لكل من رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ، رئيس لجنة المتابعه للجماهير العربيه محمد زيدان وكلمة عبد المنعم ابو صالح عن ذوي الشهداء .

انتهت قبل قليل المسيرة القطرية لهبة القدس والاقصى والتي انطلقت من شارع الشهداء في سخنين وجابت شوارع المدينه وصولا الى النصب التذكاري لشهداء يوم الارض وهبة القدس حيث تم القاء ثلاث كلمات لكل من رئيس بلدية سخنين مازن غنايم  ، رئيس لجنة المتابعه للجماهير العربيه محمد زيدان وكلمة عبد المنعم ابو صالح عن ذوي الشهداء .

وتميزت مسيرة سخنين القطرية لهبة القدس والاقصى بالمشاركة الهزيلة للجماهير العربيه في الداخل الفلسطيني والمخيبة للامال حيث نلتمس من سنة لاخرى في المسيرات الوطنية اما في ذكرى يوم الارض او هبة القدس والاقصى انخفاض نسبي في الحضور والمشاركه وهذا يشير لعلامة استفهام وبحاجة ماسة لمراجعة لجنة المتابعه وورؤساء السلطات المحلية العربيه  وقادة الاحزاب العربيه والاطر السياسية مراجعة حساباتهم واستخلاص العبر من مسيرة سخنين اليوم .

 

وخلال استفسارنا من المشاركين في المسيره عن  اسباب عدم حضور الجماهير العربيه للمسيره منهم من قال بسبب عدم اعلان الاضراب في هذا اليوم ومنهم من قال بان خلافات الاحزاب العربيه انعكست على الشارع العربي ما ادى الى تراجع في المشاركة بالمسيرات الوطنية فيما اكد محمد زيدان رئيس لجنة المتابعه على ان الحضوركان جيدا واعطى الشهداء وذويهم حقهم واشار بان عدم اعلان الاضراب كونه لم يتوجه له خلال الاجتماعات أي من ممثلي الاحزاب وطرح فكرة الاضراب وايضا علل قلة الحضور بتواجد المواطنين في عملهم وصعوبة وصولهم بعد يوم عمل للمسيره .
























































































































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.