نأتيكم في موقع وإذاعة الشمس بتغطية شاملة لفعاليات احياء الذكرى الرابعة عشر لهبة القدس والأقصى من البطوف ومثلث يوم الأرض كفر مندا المثلث والنقب

البطوف :زيارة اضرحة شهداء هبة القدس ووضع الاكاليل

 

 قام وفد مكون من اللجان الشعبية ووالسلطات المحلية وممثلين عن اطر واحزاب سياسية وذوي الشهداء بزيارة الى اضرحة شهداء هبة القدس والاقصى في سخنين وعرابه ...(إقرأ المزيد).

 

 

سخنين: العشرات يشاركون في الزيارة لذوي شهداء هبة القدس

 

قام صباح اليوم الاربعاء في الاول من اكتوبر في الذكرى ال14 لهبة القدس والاقصى وفد من اللجنة الشعبية والبلدية في سخنين...(إقرأ المزيد).

 

 

 

أهالي شهداء هبة الأقصى: العمل الوطني يتراجع ونخشى بأن تُنسى قضيتنا

 

تحدثت إذاعة الشمس مع البعض من أهالي وعائلات الشهداء للاستماع منهم حول آرائهم ومطالبهم وعن مشاعرهم في الذكرى الرابعة عشر لاستشهاد أبنائهم...(إقرأ المزيد).

 

 

 

لجنة المتابعة: تفاصيل فعاليات إحياء الذكرى ال14 لهبة اكتوبر

  لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية تنشر تفاصيل فعاليات إحياء الذكرى الـ 14 لهبة القدس والأقصى اليوم الأربعاء...(كافة تفاصيل البرنامج)

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.