رياضة عالمية

باريس سان جيرمان يهزم برشلونة بدوري الأبطال (2-1)

أحرز باريس سان جيرمان ثلاثة أهداف ، ليحقق الفوز على ضيفه برشلونة 3-2 في مباراة مثيرة، بالمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء.

أحرز باريس سان جيرمان ثلاثة أهداف رائعة، ليحقق الفوز على ضيفه برشلونة 3-2 في مباراة مثيرة، بالمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء.

 

 

وافتتح المدافع البرازيلي ديفيد لويز التسجيل لباريس سان جيرمان في الدقيقة العاشرة، لكن ليونيل ميسي عادل الكفة بعدها بدقيقتين. وأحرز الفريق الفرنسي هدفا آخر في منتصف الشوط الأول عن طريق ماركو فيراتي، وأضاف بليز ماتويدي الهدف الثالث في الدقيقة 54.

 

وقلص نيمار الفارق للفريق الإسباني بهدف جميل في الدقيقة 56. وتقدم باريس سان جيرمان لصدارة المجموعة بأربع نقاط مقابل ثلاث لبرشلونة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.