سفر

كيوتو: مدينة المعابد وعاصمة اليابان القديمة

أهم عوامل الجذب بعاصمة اليابان القديمة تنحصر في أزهار الكرز والمعابد والحدائق ونمط الحياة الموجود فيها كما أنها تشتهر بالمعابد والمزارات التقليدية

أهم عوامل الجذب بعاصمة اليابان القديمة تنحصر في أزهار الكرز والمعابد والحدائق ونمط الحياة الموجود فيها كما أنها تشتهر بالمعابد والمزارات التقليدية


كيوتو "عاصمة اليابان القديمة" خطفت لقب أفضل مدينة في العالم من "بانكوك"، فقد تم إختيارها مؤخرا للقب المدينة الأكثر ملاءمة للعيش، ما يثبت أنها تحظى بشعبية كبيرة وجارفة. أهم عوامل الجذب بعاصمة اليابان القديمة تنحصر في أزهار الكرز والمعابد والحدائق ونمط الحياة الموجود فيها.

 

كيوتو تشتهر بالمعابد والمزارات التقليدية إلى جانب المأكولات اليابانية اللذيذة والتقاليد الثقافية الرائعة الموجودة بها.  يمكنك التمتع بإستكشاف مقاطعة Gion التي تعتبر واحدة من مناطق الغيشا المعروفة والأكثر تميزا في اليابان، ويتم تنظيم جولات سياحية لهذه المقاطعة الرائعة حيث يمكنك التمتع بالتجول في شوارع جيون. يمكنك التمتع أيضا بتناول عشاء مايكو وبخاصة عند ذهابك صيفا وخريفا للإستمتاع بمأكولات كايسيكي على طول نهر مايكو. كما يمكنك الإستمتاع أيضا برؤية التقاليد اليابانية القديمة، حيث وجوه النساء مزينة بزخارف جميلة والرقصات والأغاني اليابانية التقليدية.

 

كذلك الإستمتاع بالمناظر الخلابة في كينكاكوجي والتي تعتبر الأكثر شهرة في الإمبراطورية اليابانية الماضية، حيث يمكنك مشاهدة المعابد القديمة الموجودة هناك والتمتع بمنظر المياه الهادئة في البركة التي تحيطها. متعة الإسترخاء في أولسن، حيث يفضل اليابانيون الإسترخاء بعد يوم مجهد في مياه الكبريت الساخن الذي يكون له تأثير مهدئ وقوي للشفاء. وتوجد أولسن في المناطق الجبلية وتنتشر في جيمع أنحاء كيوتو.

 

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.