عالمي

داعش: سنتوقف عندما نصلب نتنياهو ونرفع رايتنا على البيت الأبيض

وثّق النّاشط عبر هذا الفيديو حين كان يحرق جواز سفره الكنديّ وتعهّد باتخاذ إجراءات ضدّ الولايات المتّحدة وكندا

وثّق النّاشط عبر هذا الفيديو حين كان يحرق جواز سفره الكنديّ وتعهّد باتخاذ إجراءات ضدّ الولايات المتّحدة وكندا


ناشط في منظّمة الدّولة الإسلاميّة "داعش" الذي يحمل الجنسيّة الكنديّة انتقل إلى سوريا لمحاربة نظام الأسد، وقد سجّل مؤخّرًا فيديو خاصّ بالمنظّمة الإرهابية السّلفيّة يهدّد به الولايات المتّحدة ورئيس الوزراء الإسرائيليّ بنيامين نتنياهو. ووثّق النّاشط عبر هذا الفيديو حين كان يحرق جواز سفره الكنديّ، وتعهّد باتخاذ إجراءات ضدّ الولايات المتّحدة وكندا. تمكن مراسل قناة أمريكية من اقتفاء أثره وإجراء مقابلة معه في محادثة فيديو. ومن ضمن أمور أخرى قال الإرهابيّ: "إن شاء الله سنهاجم في نيويورك ... سنتوقف فقط عندما سنرفع رايتنا السّوداء على البيت الأبيض ... سنتوقف فقط بعد أن نقطع رؤوس قادة الكُفّار وحينما نجعل أطفالهم عبيدًا لنا... عندما نصلب بنيامين نتنياهو بسبب جرائم الحرب، ربّما حينها سنتوقّف".

 

بعد محادثة الفيديو شوهد شريط آخر يقول به النّاشط إنّه "قام بالهجرة لسوريا لسبب واحد ووحيد- في سبيل الله، وأن الهدف القادم هو باراك أوباما نفسه". وانتشر هذا الفيديو كالنار في الهشيم وحظي في غضون بضعة أيّام على أكثر من مليون ونصف مشاهدة. وفي الوقت نفسه، ضجّت الشّائعات حول هروب زعيم التّنظيم، أبي بكر البغداديّ، لمدينة نينوى في العراق. ووفقًا للتّقارير في أعقاب هجمات قوّات التّحالف في مدينة "الرّقة" الواقعة في سوريا فقد غادر أبو بكر وشخصيات بارزة أخرى المدينة يوم الاثنين الماضي وجاءوا إلى مدينة نينوى.

 

وتفيد التّقارير أيضًا الى أنّ الفريق الفنّي المرافق لأبي بكر يعمل بوسائل متطوّرة لرصد وتعطيل أيّة وسيلة إلكترونيّة في جميع أنحاء المعمورة لتجنّب الكشف عنهم، حيث أنه إضافة إليه، هناك نائب أبو بكر، فاضل أحمد الحيّالي، المعروف باسم أبي مسلم التّركماني وفراس علي السّبعاوي.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.