رياضة عالمية

مورينيو: الويفا يخترع قوانين لمعاقبتي ولا يمكنني المجازفة

اتهم مورينيو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" "بإختراع" أسباب لمعاقبته مستشهدا بقرار معاقبة مدربي الفرق التي تتأخر في النزول إلى أرض الملعب عقب الاستراحة

اتهم مورينيو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" "بإختراع" أسباب لمعاقبته مستشهدا بقرار معاقبة مدربي الفرق التي تتأخر في النزول إلى أرض الملعب عقب الاستراحة


انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، مستوى التحكيم الذي تشهده مبارياته في البطولات الأوروبية، الذي اعتبره "مناقضا" لنظيره الإنجليزي، وأبدى أسفه لتعرضه للضرر في مرات عديدة. وأكد مدرب تشيلسي في تصريحات لصحيفة "ريكورد" الرياضية البرتغالية: "في البطولات الأوروبية أنا مرتاب، حيث أعرف أن التحكيم لن يكون في مصلحتي أبدا. وفي حالة الشك في لعبة ما، سيكون القرار ضدي".

 

واتهم مورينيو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" "بإختراع" أسباب لمعاقبته، مستشهدا بقرار معاقبة مدربي الفرق التي تتأخر في النزول إلى أرض الملعب عقب الاستراحة. وقال مورينيو: "لا زالت لدي بعض مباريات عقوبة مع إيقاف التنفيذ"، في إشارة إلى العقوبة التي فرضت عليه في مايو من العام الجاري لذلك السبب، والتي طبقت أيضا على كل من الإيطالي كارلو أنشيلوتي (ريال مدريد) والإسباني بيب جوارديولا (بايرن ميونيخ).

 

وأبدى مورينيو أسفه قائلا: "أنا لذلك، في مباريات الويفا، أتحدث خلال الإستراحة لخمس دقائق، وعلى الجميع أن يخرج. لا يمكننا المجازفة". وعندما سئل عما إذا كان يجب الإنتظار عشرة أعوام لرؤيته مدربا للمنتخب البرتغالي، اعتبر مورينيو أن تلك المدة قصيرة للغاية. وقال: "ذلك قريب، اتركوني أستمتع بكرة القدم في أعلى مستوياتها، بمباريات كل ثلاثة أيام، وبطولات من تلك التي لا يعرف أحد من سيحتل فيها المركز الأول أو الخامس".

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.