فن وترفيه

أبو وديع تزوج وفق الشريعة الإسلامية فهل أشهر إسلامه؟

من الواجب أن تظهر الحقيقة على لسان صاحب العلاقة أي جورج وسوف نفسه إلا أنّه لم يفعل ذلك الآن في نفس الوقت الذي لم ينفِ الخبر

من الواجب أن تظهر الحقيقة على لسان صاحب العلاقة أي جورج وسوف نفسه إلا أنّه لم يفعل ذلك الآن في نفس الوقت الذي لم ينفِ الخبر

 


بعد التأرجح ما بين اليقين والشكّ، خلال اليومين الماضين، تأكّد خبر زواج سلطان الطرب جورج وسوف من القطرية ندى زيدان. فبين تهنئة على الـ"فيسبوك"، أرسلتها غادة عصفور، صديقة ندى، وكتبت فيها: "مبروك لصديقتي الغالية ندى زيدان، بطلة الراليات وملكة التحدي، زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف. مبروك نادوووو"، وردّ عليها من ندى: "الله يبارك فيكِ حبيبتي، عقبال عندك يا روحي"، وبعد تصريح بالفم الملآن، خرجت به ندى على الإعلام، وقالت فيه: "جورج زوجي، فعلاً ارتبطنا قبل فترة، ونعيش معاً، وأرافقه في رحلاته"، كان تأكيد لهذا الزواج من قبل المحامي إيلي حاماتي، في الوقت الذي نفى هذا الزواج ابن الوسوف، جورج جونيور، والمخرج المقرّب طوني قهوجي. وحيث من الواجب أن تظهر الحقيقة على لسان صاحب العلاقة، أي جورج وسوف نفسه، إلا أنّه لم يفعل ذلك الآن، في نفس الوقت الذي لم ينفِ الخبر.

 

المحامي إيلي حاماتي، شدّد على كلامه الآنف الذكر، وأضاف: "نعم… لقد تزوّج جورج وسوف فعلاً". وبسؤال عن طريقة الزواج، أجاب حاماتي: "أنا لم أكن شاهداَ على محضر العقد لأنني مسيحيّ" (هذا يعني أنّ جورج وسوف تزوّج زواجاً مسلماً)، وعند سؤاله بأن جورج وسوف مسيحيّ أيضاً، ردّ حاماتي بالقول: "هو يؤمن بالله، وكلّنا مؤمنون. وليس لدينا من عدو يقاتلنا سوى إسرائيل. أليس صحيحاً! وكلّنا قوميون.. أليس صحيحاً!.. ولك أن تحلّل كما تريد".

 

ولأنّ كلامه يعني أنّ الوسوف اعتنق الدين الإسلامي، لأنه متزوج من شاليمار، والدين المسيحيّ لا يسمح لرجل بالزواج بأكثر من واحدة، أجاب حاماتي: "حلل بالطريقة التي تريدها". ولأن ابن الوسوف نفى هذا الزواج، ردّ حاماتي بالقول: "لا تعليق..أنا قلت إن جورج وسوف تزوج".

 



 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.