عدد الطلاب المتقدمين للبجروت في العام الدراسي 2014-2013 بلغ 283 طالبا والحاصلون على بجروت كامل 173 أي نسبة 61.1%

عدد الطلاب المتقدمين للبجروت في العام الدراسي 2014-2013 بلغ 283 طالبا والحاصلون على بجروت كامل 173 أي نسبة 61.1%


قامت المدرسة الثانوية بتسليم الطلاب شهادات البجروت للطلاب المستحقين لها، وذلك في احتفال كان له البصمة النورانية في نفوسهم، حيث ارتأت إدارة المدرسة ألا يمر هذا الحدث جزافا بل آثرت أن يكون له هيبته. كون الطلاب الذين حصلوا على تلك الإنجازات يستحقون منها الكثير، لذلك تم الإحتفاء بالطلاب بحضور الهيئة التدريسية، وعلى رأسها الأستاذ طارق مرعي مدير المدرسة، وكذلك المفتش الدكتور هاني كريدين، ولفيف من الأهالي الذين توافدوا لاستلام الشهادات مع أبنائهم لأن هذا إنجاز ايضا من صنيعتهم هم.

 

ومن الجدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين للبجروت في العام الدراسي 2014-2013 بلغ 283 طالبا، والحاصلون على بجروت كامل 173، أي نسبة 61.1% وهذا ليس نهائيا بل قد يصل الى 65% بعد الانتهاء من المراجعات كلها. وفي عام 2013-2012 كانت النسبة 60%، وهذا يعتبر تقدما سريعا في المعطيات.

 

من الجدير بالذكر أن أكثر من 40 طالبا من الخريجين الآن ملتحقون في المعاهد العليا، وقد استلموا مقاعد الدراسة للعام الحالي، كما وتم توزيع الحواسيب على الزملاء المعلمين والتي تعتبر خطوة إضافية نحو التقدم العلمي وحوسبة المدرسة لحاقا بمواكبة العصر. وشكرت إدارة المجلس المحلي على هذا الإنجاز وتمنت للجميع دوام التقدم.

 

























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.