محليات

السجن مدى الحياة على قاتل المرحومة نسرين مصارتي

الحكم على متهم عربي بالسجن لمدى الحياة بتهمة القتل عمدًا والسجن الفعلي لمدة 24 شهرًا بتهمة قضايا سلاح و 12 شهرًا مع وقف التنفيذ

الحكم على متهم عربي بالسجن لمدى الحياة بتهمة القتل عمدًا والسجن الفعلي لمدة 24 شهرًا بتهمة قضايا سلاح.

المتهم أطلق رصاصتين أصابت إحداها الجهة اليسرى لرقبتها والأخرى الجهة اليسرى لظهرها ما أدى الى مصرعها.

 

حكمت المحكمة المركزية في مدينة حيفا، صباح اليوم الثلاثاء على متهم عربي (47 عامًا) بالسجن لمدى الحياة بتهمة القتل عمدًا، بالإضافة الى السجن الفعلي لمدة 24 شهرًا بتهمة قضايا سلاح، و 12 شهرًا مع وقف التنفيذ، وتنفيذ حكم بالسجن المشترط لمدة 7 أشهر في ملف جنائي آخر، وذلك في قضيّة قتل المرحومة نسرين (مرلين) مصراتي يوم 28.05.2012 رميًا بالرصاص من مسافة قصيرة، بمسدس (9 ملمترات) خلال تواجدها في كفرياسف.

 

المحكمة فرضت على المتهم بتعويض كل واحد من أبناء المرحومة بمبلغ 75 ألف شيكل، تبقى تحت الوصاية حتى بلوغ سن الـ21 عامًا، بالإضافة الى تعويض والد المرحومة بمبلغ 50 ألف شيكل.

 

المتهم أطلق رصاصتين تجاه المرحومة، أصابت إحداها الجهة اليسرى لرقبتها والأخرى الجهة اليسرى لظهرها، ما أدى الى مصرعها متأثرة بالجروح الخطيرة التي أصيبت بها في القلب والرأتين، تاركة وراءها طفلين صغيرين، علمًا أن المتهم هرب بسيّارة مواطن آخر بعد تنفيذ العمليّة.

 

المرحومة كانت في مركز للنساء المضروبات في كفرياسيف، وأنها كانت في طريقها للطلاق من زوجها في المحكمة الشرعيّة" بحسب البيان. ونوّه بيان المحكمة الى أن "في ملف المتهم هنالك 12 إدانة مختلفة تتعلق بمخالفات تعلق بالممتلكات، العنف، التهديد بحيث سجن في السابق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.