اقتصاد

لابيد يتعهد بمراقبة نفقات الجيش

أكد وزير المالية الإسرائيلي، يائير لابيد أن ميزانية العام المالي الجديد 2015 التي أعدتها وزارة المالية ستضمن زيادة موازنات عدة وزارات بالحكومة من بينها وزارة الصحة بمبلغ مليار دولار.

أكد وزير المالية الإسرائيلي، يائير لابيد أن ميزانية العام المالي الجديد 2015 التي أعدتها وزارة المالية ستضمن زيادة موازنات عدة وزارات بالحكومة من بينها وزارة الصحة بمبلغ مليار دولار، ووزارة التعليم بمبلغ نصف مليار دولار، بالإضافة إلى رصد حوالي مايقرب من 750 ألف دولار للمواطنين المسنين الناجين من "الهلولوكوست".



وعن إشكالية ميزانية وزارة الدفاع، أشار لابيد خلال لقاء إذاعي إلى أن هذه الزيادة أمر ضروري نظرا للتطورات الأمينة التي تمر بها إسرائيل، مشددا أن الزيادة سوف تخضع للمراقبة، كما أكد وزير المالية الإسرائيلي، أن ميزانية العام الجديد تتضمن العديد من المميزات أهما خفض أسعار الكهرباء والوقود بنسبة تتجاوز 12%.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.