فن وترفيه

فلسطيني واسرائيلي يشاركان اليشا كيز خشبة المسرح في نيويورك

اقام عازف البيانو والمغني الاسرائيلي عيدان رايخل عرضاً يوم السبت في سنترال بارك مع المغنية أليشيا كيز والمغني الفلسطيني علي عمرو في مهرجان غلوبال سيتيزن (مواطن عالمي)

اقام عازف البيانو والمغني الاسرائيلي عيدان رايخل عرضاً يوم السبت في سنترال بارك مع المغنية أليشيا كيز والمغني الفلسطيني علي عمرو في مهرجان غلوبال سيتيزن (مواطن عالمي).

وغنى الثلاثة أغنية كيز الجديدة، ‘وي ار هير’ (نحن هنا)، كل منهم بلغته الأم، وكيز ورايخل يعزفان على بيانو منفرد.

 

تتحدث الاغنية عن السلام ومختلف مناطق العالم التي تسعى إلى حلول لصراعاتهم المستمرة. المهرجان، والذي يقام للعام الثالث، يحتفل بالسلام ويجذب جمهور طلبة شابة في المقام الأول. إلى جانب كيز، شمل العرض فنانين اخرين منهم, جاي زي، بيونسيه، ستينغ، كاري أندروود وذا روتس.

قدمت كيز عرضا في إسرائيل في يوليو عام 2013، وكتبت على صفحتها الفيسبوك, انها عندما زارت إسرائيل وفلسطين، تحدثت لكثير من الناس على كلا الجانبين، و’معظمهم’ يريدون السلام.

‘دعونا نفعل كل ما بوسعنا لدعم حل سلمي. الموسيقى والفن يوحدانا. هاذان الفنانان يمثلان الحب الذي علينا جميعا أن نجده في قلوبنا لشفاء الجروح القديمة والمضي قدما’، كتبت كيز على الفيسبوك.

كتب رايخل على صفحته الفيسبوك, انه كان يلتقي بعمرو منذ عدة أشهر، معظمها في الولايات المتحدة وليس في إسرائيل، على الرغم من المسافة القصيرة نسبيا بين مدينتيهما، رام الله وتل أبيب.



 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.