موضة وازياء

تعرفي على موضة المعاطف لخريف وشتاء 2014-2015

للجلد دور هام هذا الموسم في المعاطف ولم تخل منصات العروض من المعاطف الكلاسيكية وقد لاحظنا أن المعاطف الأكثر رواجاً كانت التي وصل طولها لتحت الركبة

للجلد دور هام هذا الموسم في المعاطف ولم تخل منصات العروض من المعاطف الكلاسيكية وقد لاحظنا أن المعاطف الأكثر رواجاً كانت التي وصل طولها لتحت الركبة


لا تكتمل أناقة فصل الشتاء من دون المعاطف التي تقينا من البرد وتضيف على إطلالاتنا رونقاً وفخامة، ولموسم خريف وشتاء 2014-2015 كان هناك تركيز كبير على المعاطف، وقد قدمت لنا دور الأزياء الكبيرة أشكال وألوان مختلفة ومتنوعة منها، واليوم سنتعرّف إلى أجمل 30 معطفاً لها الموسم.

 

لن تَمَلي ارتداء المعاطف هذا الشّتاء حيث أنه يوجد منها الكثير من الأشكال المميز والتصميمات المبتكرة، وأكثرها رواجاً هي تلك ذات القصّات العريضة والفضفاضة، وأيضاً المعاطف ذات الأحزمة على الخصر والتي كانت رائجاة في الثمانينيات. كما لم تقتصر ألوان المعاطف على الأسود والرمادي بل كان هناك ألوان هادئة وناعمة جداً مثل الزهري والأزرق.

 

كما أن للجلد دور هام هذا الموسم في المعاطف، حيث رأينا مجموعة كبيرة ومميزة، ولم تخل منصات العروض من المعاطف الكلاسيكية. وقد لاحظنا أن المعاطف الأكثر رواجاً كانت تلك التي وصل طولها لتحت الركبة. شاهدي أجمل المعاطف التي اخترناها لك، واختاري منها الشكل والتصميم الذي ستقتنيه هذا الشتاء والذي سيبقيك أنيقة ودافئة.

 





























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.