عالمي

قطر تنظم مزادا خيريا: اشتر فيراري وأنقذ أهل غزة

نشر الهلال الأحمر القطري أنه سيخصص ريع المزاد لدعم جهود إعادة إعمار قطاع غزة وبناء وتأهيل ما هدمه من منازل ومدارس ومساجد ومستشفيات

نشر الهلال الأحمر القطري أنه سيخصص ريع المزاد لدعم جهود إعادة إعمار قطاع غزة وبناء وتأهيل ما هدمه من منازل ومدارس ومساجد ومستشفيات

 


نظم الهلال الأحمر القطري بالتعاون مع تلفزيون قطر مزادا خيريا كبيرا في نهاية الأسبوع الماضي ضمن حملة تهدف إلى "نصرة غزة"، وتضمن المزاد مجموعة متنوعة من سيارات فارهة أبرزها "لامبورجيني" و "فيراري" و"مازيراتي". وحصد المزاد حسب منظميه 11 مليون ريال.

 

وكان الهلال الأحمر القطري قد نشر في بيان سابق أنه سيخصص ريع المزاد لدعم جهود إعادة إعمار قطاع غزة، وبناء وتأهيل ما هدمه من منازل ومدارس ومساجد ومستشفيات، وإعادة ما توقف عن العمل من مرافق وخدمات في ظل الحرب بين إسرائيل وحماس الأخيرة. وتم خلال المزاد بيع سيارة "لامبورجيني سيستو إليمينتو" المصنوعة بالكامل من الألياف الكربونية بـ8 مليون ريال. وأفاد الإعلام القطري أن الحدث استقطب مجموعة كبيرة من الداعمين والرعاة والقطريين.

 

وعلى خلفية مغادرة شخصيات كبيرة من الإخوان المسلمين قطر، برز حضور الشيخ الداعية يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والذي أشاد بأهل غزة وبصمودهم في الحرب الأخيرة. وحثّ الشيخ المسلمين على التبرع من أجل إعادة إعمار غزة. ومن الماركات العالمية التي عُرضت كذلك للمزايدة: "بنتلي" و"ماكلارين" و "جاجوار" ، وثلاث دراجات نارية حديثة من طراز "دوكاتي". بالإضافة إلى السيارات عرض المزاد للبيع ثلاث قطع كاملة من كسوة الكعبة المشرفة المطرزة بخيوط الذهب.

 









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.