تم التحدث مع الطلاب عن أهمية النظافة من الناحية الصحية والاجتماعية والبيئية وتم حثهم على المحافظة الدائمة على النظافة باليوم الذي تشترك به 120 دولة في العالم

تم التحدث مع الطلاب عن أهمية النظافة من الناحية الصحية والاجتماعية والبيئية وتم حثهم على المحافظة الدائمة على النظافة باليوم الذي تشترك به 120 دولة في العالم

 


ضمن مشروع يوم النظافة العالمي، وبمساهمة بلدية طمرة، وحدة البيئة بوابة الجليل، شارك طلاب المدارس اليوم الاثنين في حملة تنظيف شملت عدة مناطق وأحياء وشوارع في مدينة طمرة، وقد قدمت بلدية طمرة المشروبات الخفيفة وأكياس للقمامة كدعم لإنجاح هذا اليوم.

 

وفي حديث مع المركز التثقيفي البيئي في وحدة البيئة مصطفى ذياب أكد على "أهمية هذا اليوم الذي يهدف إلى تثقيف الطالب بيئياً والتعمق في مدى تأثير النظافة على صحتنا وجمال بيتنا وبلادنا، حرصاً منا على غرس هذه القيمة التربوية الهامة في نفوس طلابنا، لحماية الكرة الأرضية من التلوث البيئي وعدم تسرب عصار النفايات إلى المياه الجوفية مما يؤثر على جودة المياه".

 

وأضاف ذياب: "تم التحدث مع الطلاب عن أهمية النظافة من الناحية الصحية والاجتماعية والبيئية، وتم حثهم على المحافظة الدائمة على النظافة في هذا اليوم الذي تشترك به 120 دولة في العالم ومنها إسرائيل". وشكر ذياب كل من اشترك وساهم في هذه الحملة من طلاب ومعلمين ومدارس لكونها تعود بالفائدة على المجتمع والمدينة على حاد سواء.

 













































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.