موضة وازياء

استراقة نظر الى أزياء ربيع وصيف 2015

تطل مجموعة لربيع وصيف 2015 بتشكيلة واسعة من التصاميم التي تتحلى بالتركيز على الأبيض والبيج والرمادي الفاتح في ظل تبني خطوط كلاسيكية من الخياطة

تطل مجموعة لربيع وصيف 2015 بتشكيلة واسعة من التصاميم التي تتحلى بالتركيز على الأبيض والبيج والرمادي الفاتح في ظل تبني خطوط كلاسيكية من الخياطة 


هل أنت من محبي الألوان المنعشة والهادئة؟ هل تعشق نضارة الربيع واشراق الصيف؟ إذن إليك الخبر السار. تطل مجموعة لربيع وصيف 2015 بتشكيلة واسعة من التصاميم التي تتحلى بالتركيز على الأبيض والبيج والرمادي الفاتح، في ظل تبني خطوط كلاسيكية من الخياطة المتقنة، سراويل قصيرة خالية من التفاصيل وسراويل طويلة ذات خطوط مستوية وغير ضيقة، نُسّقت مع قمصان من الشبك وأخرى قطنية بالاضافة الى كنزات ربيعية فضفاضة ورقيقة، تضمن انتقالا سلسا بين موسمي الشتاء والربيع.

 

أما الاحذية، فلا يمكن غض الطرف عنها، إذ أنها جزء لا يتجزأ من المجموعة وما تتحلى به من ألوان هادئة. كما تجمع بين البعد الرياضي المريح إذ تناسب التنقلات اليومية، وتمتاز بتصميمها الانيق الخالي من زحمة الخطوط.

 







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.