فلسطيني

الجيش الإسرائيلي يخرق التهدئة ويستهدف عمال شمال غزة

أدان المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان استمرار الإنتهاكات الإسرائيلية ضد المدنيين بغزة معبراً عن خشيته من استمرار محاربة العمال

أفادت مصادر فلسطينية أنه "أصيب عاملان بإستهداف الجيش الإسرائيلي المتمركز على طول السياج الحدودي شمال القطاع، بالرصاص مجموعة من العمال الذين يجمعون الحديد والحصى بالقرب من السياج الحدودي". وأدان المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان استمرار الإنتهاكات الإسرائيلية ضد المدنيين بغزة، معبراً عن "خشيته من استمرار محاربة العمال في وسائل عيشهم، خاصة في ظل تردي أوضاعهم الاقتصادية نتيجة الحصار".

وأوضح المركز أنه "في حوالي الساعة 11 من صباح اليوم الاثنين، فتحت القوات الإسرائيلية المتمركزة داخل أبراج المراقبة شمال قرية أم النصر شمال القطاع نيران أسلحتها الرشاشة تجاه مجموعة من العمال خلال جمعهم للحديد والحصى، ما أدى لإصابة الطفل جلال فوزي عودة الله أبو جراد "14 عاماً" بعيار ناري في الساق اليسرى. وتم نقل الطفل أبو جراد بواسطة سيارة اسعاف تابعة للهلال الأحمر لمشفى كمال عدوان ببلدة بيت لاهيا لتلقي العلاج؛ حيث وصفت جراحه بالمتوسطة".

وفي صباح الأمس، فتحت القوات الإسرائيلية نيران أسلحتها تجاه مجموعة من العمال قرب السياج الحدودي، ما أدلا لإصابة العامل رجب محمد رجب معروف "22 عاماً" من سكان بلدة بيت لاهيا بعيار ناري في الفخذ الأيمن، ونقل للمشفى حيث وصفت جراحه بالمتوسطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.