محليات

كفر قرع: إعتقال مدرّس بتهمة تأيده للدولة الاسلامية

اعتقلت شرطة وادي عارة اليوم الاثنين رجلا من كفرقرع يعمل معلما في احدى المدارس في القرية بشبهة دعم وتأييد تنظيم الدولة الاسلامية - داعش.

اعتقلت شرطة وادي عارة اليوم الاثنين رجلا من كفرقرع يعمل معلما في احدى المدارس في القرية بشبهة دعم وتأييد تنظيم الدولة الاسلامية - داعش.


وقالت الناطقة بلسان الشرطة في بيان لها للاعلام العربي:" نهار اليوم الاثنين قامت قوات من شرطة الساحل بمداهمة وتفتيش منزل مشتبه (24 عاما) من  كفر قرع  والذي يعمل كمدرس في احد مدارس البلدة، بشبهة تأييده ودعمه لتنظيم  "داعش" المحظور قانونيا، وتم ضبط حواسيب واغراض اخرى ذات العلاقة اضافة الى علم "داعش" اوراق وكتب ادب مختلفة بموضوع الجهاد وما شابه."


هذا وتمت احالة المشتبه  الذي تم توقيفه  للتحقيق في مركز شرطة وادي عارة حيث اعترف مبدئيا حول جلبه للاغراض التي تم ضبطها حين كان يدرس في الاردن وتم لاحقا تمديد اعتقاله  في محكمة الصلح بالخضيرة حتى يوم الاربعاء المقبل على ذمة التحقيقات جارية.

 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.