سفر

إجازة ترفيهية على شاطئ هواهين في تايلاند

يتميز شاطئ هواهين الذي يطلق عليه "هات هواهين" برماله البيضاء الناعمة ومياهه الفيروزية الزرقاء الصافية وبالكثير من الفنادق الفاخرة والمنتجعات

يتميز شاطئ هواهين الذي يطلق عليه "هات هواهين" برماله البيضاء الناعمة ومياهه الفيروزية الزرقاء الصافية وبالكثير من الفنادق الفاخرة والمنتجعات

 


شاطئ جزيرة هواهين الذي يقع في تايلاند وتحديداً في الجزء الشمالي من شبه جزيرة الملايو والذي يبعد حوالي 200كم عن بانكوك، يعتبر من أهم المنتجعات الشاطئية في تايلاند. عليك الذهاب إليه إذا أردت الحصول على إجازة مريحة وممتعة، فهو مناسب جدا للعطلات العائلية أو عطلات شهر العسل الرومانسية.

 

ويتميز شاطئ هواهين الذي يطلق عليه "هات هواهين" برماله البيضاء الناعمة ومياهه الفيروزية الزرقاء الصافية وبالكثير من الفنادق الفاخرة والمنتجعات عليه، حيث يمكنك الحصول على إقامة رائعة هناك بالفنادق والمنتجعات الراقية التي تتميز بأسعارها المخفضة.

 

كما يمكنك الإستمتاع بممارسة الرياضة المفضلة إليك على شاطئ هواهين، مثل الرياضات المائية الفريدة من نوعها، حيث يمكنك الذهاب لإستئجار المعدات أو ممارسة لعبة الغولف في ملعب الأكثر شعبية في هواهين، كما يمكنك أيضا التمتع بركوب الدراجات والتنزه على الشاطئ المذهل. ويمكنك التمتع أيضاً بالجلوس في أحد المقاهي الموجودة هناك وتناول الوجبات الخفيفة في المطاعم الموجودة على الشاطئ في أجواء مميزة وفريدة من نوعها.

 

 

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.