موضة وازياء

تعرّفي على الموضة الأجمل لشتاء 2014-2015

قدمت معظم دور الأزياء هذه الموضة ضمن عروضها لموسم الخريف وقد رأيناها تنتشر بكثرة على المنصات لكن كل منهم قدمها على طريقته الخاصة

قدمت معظم دور الأزياء هذه الموضة ضمن عروضها لموسم الخريف وقد رأيناها تنتشر بكثرة على المنصات لكن كل منهم قدمها على طريقته الخاصة

 


هناك العديد من صيحات الموضة المميزة والجميلة التي رافقت موسم خريف وشتاء 2014-2015، ومن أكثرها تميزاً هي موضة التنانير مع التوب الصوفية، وبالرغم من أن هذه الصيحة راجت منذ عدة مواسم غير أن هذا الموسم كان لها الحضور الأقوى.

 

قدمت معظم دور الأزياء هذه الموضة ضمن عروضها لموسم الخريف، وقد رأيناها تنتشر بكثرة على المنصات، لكن كل منهم قدمها على طريقته الخاصة، فبعضهم اعتمد الطريقة العملية والكاجوال، وبعضهم قدمها بطريقة مبتكرة وعصرية، وبعضهم قدموها بطريقة رسمية ورائعة تصح لأهم المناسبات.

 

وما يميز هذه الصيحة أنها تعطي من يرتديها أسلوب شبابي وعصري لكن أنيق في ذات الوقت، وخاصة إن أحسنت اختيار التنورة، حيث كل ما عليك فعله هو انتقاء تنورة بتصميم مميز إما ضيقة تصل للركبة، أو عريضة من الشيفون، أو الجلد، واختاري معها توب صوفية أو قطنية بقصّة عريضة أو ضيقة، وبإمكانك ارتدائها تحت التنورة أو فوقها مع حزام على الخصر.

 

شاهدي بعضاً من عروض الأزياء التي اخترناها والتي جسدت هذه الصيحة بطريق مثالية ورائعة، واستوحي منها إطلالتك المميزة لموسم الشتاء.

 



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.