في الشوط الأول من المباراة استحوذ فريق اتحاد أبناء مجد الكروم على الكرة لكن محاولاته أتت ضعيفة وغير مستغلة

في الشوط الأول من المباراة استحوذ فريق اتحاد أبناء مجد الكروم على الكرة لكن محاولاته أتت ضعيفة وغير مستغلة

 


قدم لاعبو فريق اتحاد أبناء مجد الكروم، مساء اليوم في مباراته البيتية على استاد الدوحة، للفريق الضيف غفعات اولجا هدية عيد رأس السنة لدى اليهود والتي كانت عبارة عن ثلاث نقاط ثمينة بعد تعرضه لهزيمة من قبل الضيوف بثلاثية أهداف نظيفة.

 

وكان فريق اتحاد ابناء مجد الكروم قد عاد الأسبوع الماضي من الخضيرة بفوز خارجي، ومساء اليوم وعلى أرض ملعبه وبين جمهوره قدم أضعف مباراة له، حتى حينما كان يلعب الفريق المجدلاوي في الدرجه الثانية لم يقدم مثل هذا الأداء الضعيف والهزيل، وقدم لضيوف من أولجا النقاط الثلاث على طبق من ذهب، بالرغم من عدم تقديم الضيوف الأداء المطلوب، لكن أخطاء الدفاع المجدلاوي وخط الوسط كانت كافية بالنسبة لفريق أولغا من استغلال ثلاث أخطاء سجل منها ثلاثة أهداف، فيما لم يفلح الفريق المجدلاوي من تسجيل هدف الشرف.

 

في الشوط الأول من المباراة استحوذ فريق اتحاد أبناء مجد الكروم على الكرة، لكن محاولاته أتت ضعيفة وغير مستغلة، وفي الدقيقة 27 سجل ميخائيل بن حيمو هدف أولجا الأول من ضربة جزاء (11م) ليعلن تفوق فريقه أولجا 0:1، وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول.

 

في الشوط الثاني، انتظر الجميع التحول في الأداء المجدلاوي، وفعلا شاهدنا لاعبي مجد الكروم يسيطرون على أرض الملعب، لكن هجماتهم لم تثمر واستمر الفريق المجدلاوي في محاولاته لإدراك التعادل، حتى أتت الدقيقة 74 وجاء خطأ قاتل آخر في خط الدفاع استغله اللاعب ميخائيل بن حيمو وسجل 0:2 لأولجا وسط ذهول الجمهور والطاقم المهني. ولم يتوقف الفريق المجدلاوي من تقديم الهدايا لضيوفه، وفي الدقيقة 88 نسي موراد ينفرد بحارس المرمى ويسجل الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بفوز كبير لضيوف من أولجا بثلاثية أهداف نظيفة. والجدير ذكره بأن حكم المباراة لم يكن منصف بحق الفريق المجدلاوي، وكانت لديه بعض الأخطاء.

 







































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.