محليات

نتنياهو: حماس دفعت ثمن قتل المستوطنين وسنواصل ضرب الإرهاب

قال نتنياهو: أود أن أشيد بالعمل الإستخباري النوعي الذي قام به الشاباك وأود أن أشيد بالشاباك وبمقاتلي وحدة مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة وبجنود جيش الدفاع

أدلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بتصريحات في مستهل جلسة الحكومة هذا الصباح، تعقيبا على عملية اعتراض الإرهابيين اللذين خطفا وقتلا الشبان الثلاثة، حيث قال: "عندما عثرنا على جثث نفتالي وجيلعاد وإيال قلت إن من قام بخطف وقتل شباننا سيدفع الثمن. وقلت أيضا إننا لن نهدأ ولن نتوقف حتى أن نصل إلى جميع الإرهابيين أينما حاولوا أن يختبؤوا".

وأضاف نتنياهو: "قلت إن هذه هي المهمة الأولى التي يجب أن نقوم بها وهذا الصباح قمنا بها. قلنا من أول لحظة إن حماس تقف وراء عملية الخطف والقتل وعلى ضوء الأدلة التي جلبناها, إعترفت حماس بأنها تقف وراء هذه العملية الإرهابية أيضا. أود أن أشيد بالعمل الإستخباري النوعي الذي قام به الشاباك وأود أن أشيد بالشاباك وبمقاتلي وحدة مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة وبجنود جيش الدفاع".

وتابع نتنياهو: "نيابة عن المواطنين الإسرائيليين، أؤدي لكم التحية على العملية الدقيقة والهامة التي قمتم بها. سنواصل ضرب الإرهاب أينما كان. لقد قلت قرب الخليل، مدينة الآباء، أيام عدة بعد قتل الشبان إننا سنلاحق العدو ولن نتوقف حتى أن نقضي عليه. وصباح اليوم, يد العدالة الإسرائيلية الطويلة لحقت بهم".

وقال رئيس الوزراء في مستهل تصريحاته: "اتصلت هذا الصباح بوالدي كل من نفتالي وجيلعاد وإيال، ثلاثة الشبان الذين اختطفوا وقتلوا على يد إرهابيي حماس، وقلت لهم: مع حلول السنة العبرية الجديدة لا يمكن تخفيف آلامكم ولا شيء يستطيع أن يعيد الشبان الأعزاء إلى أحضانكم، ولكن توجد هنا مسألة حساب يجب أن يصفى بشكل عادل. قلت للعائلات إننا قمنا بتحقيق المهمة التي التزمنا أمامها بتحقيقها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.