رياضة عالمية

كاسياس على مقاعد الاحتياط أمام إلتشي

كشف مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن رغبته بإجلاس حارسه إيكر كاسياس على دكة البدلاء، في مواجهة ريال مدريد إلتشي في الجولة الخامسة للدوري الإسباني

أكد أنشيلوتي أن مبدأ المداورة قائم على جميع اللاعبين، وبالتالي فإن الحارس البديل الكوستاريكي كيلور نافاس يستحق المشاركة بعد غيابه عن الملاعب .

 


كشف مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن رغبته بإجلاس حارسه إيكر كاسياس على دكة البدلاء، في مواجهة ريال مدريد إلتشي في الجولة الخامسة للدوري الإسباني.

وأكد أنشيلوتي أن مبدأ المداورة قائم على جميع اللاعبين، وبالتالي فإن الحارس البديل الكوستاريكي كيلور نافاس يستحق المشاركة بعد غيابه عن الملاعب من أول الموسم.

 

وقالت صحيفة ماركا إن سبب عدم مشاركة كاسياس تعود إلى تلقيه 8 أهداف في 4 مباريات وهو معدل غير مقبول للغاية.

أما صحيفة الآس فقد قالت إن الدافع الرئيسي لهذا القرار هو صافرات الاستهجان التي يصدح بها ملعب سانتياغو برنابيو ضد كاسياس مؤخراً، وأن المدرب يريد الحفاظ على حالة الهدوء والسلم في الفريق التي تحققت بعد انتصارين كبيرين أمام ديبورتيفو وبازل.

من جهتها رحبت جماهير القلعة البيضاء بقرار أنشيلوتي، واعتبرت أنه من الضروري منح الفرصة لنافاس.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.