هاتف سامسونج الجديد كحل لمن يبحث عن هاتف ذو شاشة كبيرة بسعر زهيد مقارنة بباقي الهواتف من ذات الفئة. اذ يقدم الهاتف شاشة عملاقة وقدرات جيّدة نسبيا.

أعلنت سامسونج وبشكل رسمي عن هاتفها الذكي الجديد "جالاكسي ميجا 2"، بسعر يقارب الـ 400 دولار.

 

يأتي الهاتف "ميجا 2" بشاشة قياسها 6 إنش بدقة 720× 1280 بكسل، وتم تزويده بمعالج رباعي النواة بتردد 1.5 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 1.5 جيجابايت، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلي 16 جيجابايت، يمكن رفعها بواسطة بطاقة ذاكرة من نوع مايكرو إس دي.

يملك الهاتف الجديد كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميجابيكسل، وأخرى خلفية بدقة 8 ميجابيكسل عالية الدقة، ويتصل بشبكة إنترنت الجيل الرابع "إل تي إي".

 

ويعمل جالاكسي ميجا 2 بنظام التشغيل الأحدث من أندرويد كيت كات 4.4، مما يمنحه العديد من الخصائص المميزة مثل خاصية حفظ طاقة البطارية أو خاصية استخدام الهاتف بيد واحدة.

ويأتي هاتف سامسونج الجديد كحل لمن يبحث عن هاتف ذو شاشة كبيرة بسعر زهيد مقارنة بباقي الهواتف من ذات الفئة. اذ يقدم الهاتف شاشة عملاقة وقدرات جيّدة نسبيا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.