فلسطيني

تداعيات الاغتيال في الخليل: الوفد الفلسطيني بالقاهرة ينسحب

عاد الوفد الفلسطيني بالقاهرة المشارك في مفاوضات التهدئة الى مقر اقامته مرة اخرى بعد أن كان في طريقه إلى مقر المخابرات المصرية في القاهرة، وذلك عند تلقيه نبأ اغتيال الشابين مروان القواسمي وعامر أبو عيشة في الخليل.

عاد الوفد الفلسطيني بالقاهرة المشارك في مفاوضات التهدئة الى مقر اقامته مرة اخرى بعد أن كان في طريقه إلى مقر المخابرات المصرية في القاهرة،  وذلك عند تلقيه نبأ اغتيال الشابين مروان القواسمي وعامر أبو عيشة في الخليل.
 
 
واشارت مصادر صحفية فلسطينية  ان عملية الاغتيال التي حدثت صباح اليوم في الخليل والتي تزامنت مع بدء اعادة استئناف المفاوضات الغير مباشرة مع اسرائيل اثارت استياء الوفد الفلسطيني المشارك في مفاوضات التهدئة والذي أجل اللقاء وبدأ يفكر فعليا ويناقش احتمال انسحابه من المشاركة في مفاوضات التهدوعقد الوفد اجتماعا في مقر إقامته لبحث تداعيات هذه الجريمة الإسرائيلية الجديدة بحق الشعب الفلسطيني وتأثيرها على جلسة المفوضات غير المباشرة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي برعاية المخابرات المصرية.
 
 

بيان الوفد الفلسطيني :

 
 
تواردت انباء الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي في مدينة الخليل بمداهمة البنايات السكنية وحرق وتدمير احدى المباني واغتيال الشهيدين مروان القواسمي وعامر ابوعيشة واعتقال عدد من المواطنين في المنطقة .
 
ان سلطة الاحتلال اختارت هذا التوقيت اليوم المقرر فيه استئناف المفاوضات غير المباشرة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي برعاية مصرية مما يدل على النوايا الخبيثة المبيتة لدى الجانب الإسرائيلي في عدوانه وحربه على الشعب الفلسطيني وتعطيل جهود وقف العدوان واستمراره في ارتكاب الجرائم الوحشية ضد الشعب الفلسطيني والتنصل من تنفيذ التزاماتها كسلطة احتلال، وضرب عرض الحائط بمطالبات المجتمع الدولي بوقف العدوان وفك الحصار عن الشعب الفلسطيني .
 
نطالب بوقف العدوان الاسرائيلي والبدء بإعادة اعمار قطاع غزة وإنهاء الحصار الظالم المفروض منذ سنوات وإنهاء معاناة أهلنا في قطاع غزة . 
 
ان الوفد الفلسطيني مقتنع تماماً ان عملية الخليل البشعة التي قامت بها قوات الاحتلال فجر اليوم، تأتي لإخفاء حقيقة روايته عما جرى منذ اختفاء الثلاث مستوطنين في الخليل ، و يأتي في إطار تعطل التحرك والمفاوضات غير المباشرة لإنهاء معاناة شعبنا
 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.