محليات

مظاهرة أمام منزل نتنياهو للمطالبة باستئناف محادثات السلام

تظاهر العشرات من مستوطني مستوطنات "غلاف غزة" مساء الاثنين، قبالة منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" في القدس ، مطالبين إياه برفع فوري للحصار المفروض على قطاع غزة والسير في حل سلمي.

رفع المتظاهرون شعارات من قبيل "يجب رفع الحصار فوراً عن القطاع والبدء بالمفاوضات". وكان المئات من مستوطني الغلاف تظاهروا بالأمس قرب "سديروت" مطالبين الحكومة الإسرائيلية بحل معضلة القطاع سلمياً وإعادة الهدوء لمستوطنات الغلاف وذلك في أعقاب فشل الجيش في حل المسألة بالطرق العسكرية.

وقال بعضهم إن على الحكومة أن تختار بين أمرين فإما أن تبدأ بحرب لا هوادة ضد غزة أو الحل السلمي. ونزح مستوطنو مستوطنات غلاف غزة خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة بفعل صواريخ المقاومة ووجهوا انتقادات حادة لجيش الاحتلال لفشله في حمايتهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.