بعد طول انتظار تم تحقيق الوحدة بين فريقي الاخوة عرابه وفريق الابناء ليصبح حاليا فريق واحد يمثل كافة عرابه .

بعد طول انتظار تم تحقيق الوحدة بين فريقي الاخوة عرابه وفريق الابناء ليصبح حاليا فريق واحد يمثل كافة عرابه .

فمع انتهاء الموسم الكروي المنصرم هبط كل من فريق لاخوة عرابه الى الدرجه الثانية وابناء عرابه الى الدرجه الثالثة وسط ديون متراكمة على الفريقين هذا الحال دفع بادارة المجلس المحلي برئاسة علي عاصله مع رئيس لجنة الرياضة في المجلس واعضاء آخرون بهدف انقاذ الفريقين من التلاشي عن الخارطة الرياضية وهذه المساعي تكللت بالنجاح بعد ان تم تسوية كافة الامور مع ادارتي الفريقين الاخوة والابناء وعليه تم توحيد الفريقين بفريق الاخوة عرابه ليلعب هذا الموسم في الدرجه الثانية دون أي لاعب تعزيز .

 

هذا وتم تعين ادارة جديده للفريق وهم اصحاب حق التوقيع سمير بدارنه ، منير عاصله ويوسف عاهد وعين مديرا للفريق عصام عاصله قامت ادارة الفريق الجديده بتسجيل الفريق في مكاتب الاتحاد العام على ان تستأنف مباريات الدوري مع نهاية الاسبوع الجاري كما وتعهد مجلس عرابه على ان يقوم بدفع وتسوية مستحقات اللاعبين من الموسم المنصرم .

ومساء اليوم خاض فريق الاخوة عرابه بحلته الجديده في اول تدريب مشترك حيث شارك في التدريب (20) لاعب من الفريقين واشرف على تدريب الفريق مرحليا وبشكل مؤقت اللاعب محمد عوض .

وحضلر التدريب رئيس المجلس المحلي علي عاصله ورئيس اللجنة الرياضية في المجلس المحلي حسين صح وعضو المجلس عادل عاصله حيث اكد رئيس المجلس وحسين الصح على ان الفريق هذا الموسم سيثبت اقدامه في الدرجه الثانية  معبرين عن سعاتهم بتحقيق الوحدة بين الفريقين كما واكد حسين صح بان ه سيتم في الايام القريبه التفاهم مع عبد رباح احد رموز كرة القدم في عرابه لتولي قيادة تدريب الفريق وان المجلس المحلي سيكون الداعم للفريق .

 






















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.