محليات

اعتقال مشتبهين من دير الأسد والبعنة بشبهة حيازة أسلحة

تم اعتقال زوجين صاحبي منزل من دير الأسد بعد ضبط الممنوعات بغرفة نومهما وتمت إحالتهما للتحقيقات التي ما زالت جارية

تم اعتقال زوجين صاحبي منزل من دير الأسد بعد ضبط الممنوعات بغرفة نومهما وتمت إحالتهما للتحقيقات التي ما زالت جارية

 


أفادت مصادر في الشرطة أنه قبل وقت وجيز من عصر اليوم الأحد، واستمرارا لعمل مركز شرطة كرميئيل في موضوع مكافحة الأسلحة غير القانونية، تمت مداهمة وتفتيش منزل في بلدة دير الاسد، وضبط مسدس يشتبه بأنه مسروق، إضافة الى رزم من علب المفرقعات ممنوعة الاستخدام، والى ذلك تم اعتقال الزوجين صاحبي المنزل، وهما في حوالي سنوات الأربعينات والخمسينات من أعمارهما، مع ضبط الممنوعات بغرفة نومهما، وتمت إحالتهما للتحقيقات التي ما زالت جارية.

 

وفي سياق مشابه، تم أيضا نهار اليوم مداهمة منزل في بلدة البعنة، وذلك بعد أن لاحظ أفراد الشرطة فتى البالغ من العمر حوالي 14 عاما وهو يمسك بيده مسدسا يدويا، وقد حاول الفتى الهرب وقفز من النافذة، إلا أن أفراد الشرطة قاموا بإدراكة مع المسدس وإحالته للتحقيقات التي ما زالت ايضا جارية في مركز شرطة كرميئيل.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.