عالمي

الأمن المصري يحذر الفلسطينيين من التسلل عبر الأنفاق الى سيناء

ذكرت مصادر مصرية أن دورية عسكرية رصدت ثلاثة أشخاص وأمرتهم بالتوقف بعد أن فروا للعودة داخل النفق لكن قوات الأمن أطلقت النار وقتلت أحدهم

ذكرت مصادر مصرية أن دورية عسكرية رصدت ثلاثة أشخاص وأمرتهم بالتوقف بعد أن فروا للعودة داخل النفق لكن قوات الأمن أطلقت النار وقتلت أحدهم 

 


حذرت الأجهزة الأمنية المصرية المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة من التسلل الى سيناء عبر الأنفاق، نظرا لصدور تعليمات لقوات حرس الحدود في الجانب المصري من مدينة رفح بإطلاق النار على أي متسلل. ويأتي ذلك بعد ورود معلومات استخبارية بنية مجموعات مسلحة ارتكاب اعتداءات في سيناء إنطلاقا من القطاع.

 

وقتل مواطن وأصيب آخران بجراح أمس السبت برصاص قوات الأمن المصرية بينما كانوا يحاولون الدخول الى مصر عبر نفق. وذكرت مصادر مصرية أن دورية عسكرية رصدت ثلاثة أشخاص وأمرتهم بالتوقف، بعد أن فروا للعودة داخل النفق، لكن قوات الأمن أطلقت النار فقتلت أحدهم وجرحت الإثنين الآخرين، كما أوضح المسؤولون الأمنيون.

 

في ذات السياق، أكد وزير الدفاع الأمريكي تشاك هاجل لنظيره المصري صدقي صبحي أن "الولايات المتحدة تعتزم تسليم مصر عشر مروحيات من طراز اباتشي لمساعدتها في مساعيها لمكافحة ما يسمى بـ "الإرهاب". ولم يحدَد موعد تسليم المروحيات.

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.