بدأ الشوط الأول بحماس من قبل الفريقين يغية تسجيل الأهداف وقد استطاع الفريق العكي أن يسجل أولاً هدفين مباغتين بعد هجمات سريعة ومنسقة

بدأ الشوط الأول بحماس من قبل الفريقين يغية تسجيل الأهداف وقد استطاع الفريق العكي أن يسجل أولاً هدفين مباغتين بعد هجمات سريعة ومنسقة

 


استضاف فريق شبيبة أخاء عكا أمس على أرض ملعبه في المباراة الإفتتاحية لدوري كرة القدم لشبيبة فريق شبيبة اتحاد أبناء مجد الكروم، والتي انتهت بفوز ساحق (2:4) لفريق شبيبة أخاء عكا، وبهذا الفوز أضاف فريق شبيبة عكا ثلاث نقاط دورية كإفتتاحية موفقة.

 

بدأ الشوط الأول بحماس من قبل الفريقين يغية تسجيل الأهداف، وقد استطاع الفريق العكي أن يسجل أولاً هدفين مباغتين بعد هجمات سريعة ومنسقة، لكن استطاع فريق مجد الكروم تقليص النتيجة بهدف لينتهي الشوط الأول بالنتيجة  2-1.

 

الشوط الثاني كان في قمة الحماس والإثارة، وتحسن أداء الفريقين أكثر وكثفوا هجماتهم التي كانت خطيرة على الحارسين، ومن ضربة حرة استطاع فريق مجد الكروم تعديل النتيجة. لكن فريق شباب أخاء عكا رد سريعا بهدف ثالث من ركلة جزاء، وفي الدقائق الأخيرة استطاع أن يسجل الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز الفريق العكي بالنتيجة 4-2.

 

































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.