أسفر الحادث عن مصرع الشاب أمجد طاطور بالإضافة الى إصابة ثلاثة شبان آخرين بجراح وصفت بالمتوسطة أحيلو على إثرها لتلقي العلاج في المستشفى

أسفر الحادث عن مصرع شاب من سكان البلدة بالإضافة الى إصابة ثلاثة شبان آخرين بجراح وصفت بالمتوسطة أحيلو على إثرها لتلقي العلاج في المستشفى

 


أفادت مصادر في الشرطة أنه قبل وقت قصير من بعد منتصف الليلة الماضية وقع حادث طرق دامي على الشارع الرئيسي في بلدة الرينة، حيث تصادمت مركبتين، مقدمة بجانب الأخرى، الأمر الذي أسفر عن مصرع شاب (23عاما) من سكان البلدة، بالإضافة الى إصابة ثلاثة شبان آخرين، بالعشرينات من أعمارهم من سكان البلدة أيضا، بجراح التي وصفت بالمتوسطة أحيلو على إثرها لتلقي العلاج في المستشفى.

 

هذا ويواصل ممتحنو شرطة المرور الذين هرعوا الى المكان بأعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات وتفاصيل وقوع الحادث. للفقيد الرحمة ولذوية كامل الصبر والسلوان.

 

وعلمنا لاحقا أن الشاب الذي لقي مصرعه هو أمجد احمد إبراهيم طيب طاطور من بلدة الرينة، ويبلغ من العمر 23 عاما.

 


المرحوم الشاب أمجد طاطور

 













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.