عالمي

سقوط طائرة اسرائيلية بدون طيار جنوب لبنان دون أضرار

نقلت وحدة من الجيش اللبناني طائرة التجسس الى ثكنة مرجعيون وتأكد للوحدة بأن سبب سقوطها يرجع الى خلل تقني ولم تصب بأي أضرار وهي بحال جيدة

أسقطت اليوم السبت طائرة إسرائيلية دون طيار فوق سماء منطقة مرجعيون جنوب لبنان، وذلك وفقا لما ذكرته قناة المنار اللبنانية التابعة لحزب الله. وسقطت الطائرة بين مزرعة سردا وبلدة الوزاني، وعلى الفور سارعت استخبارات الجيش الى المكان حيث ضربت طوقاً أمنياً حول المنطقة. ولاحقاً، نقلت وحدة من الجيش اللبناني طائرة التجسس الى ثكنة مرجعيون، وتأكد للوحدة بأن سبب سقوطها يرجع الى خلل تقني ولم تصب بأي أضرار وهي بحال جيدة.

من جانبه، قال الناطق بأسم الجيش الإسرائيلي على صفحته على "فيسبوك" أنه "خلال نشاط أمني اعتيادي على الحدود مع لبنان سقطت طائرة صغيرة دون طيار قامت بمهمة على الحدود نتيجة خلل فني يتم التحقيق في ملابساته حاليًا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.