فلسطيني

آليات عسكرية اسرائيلية تتوغل على الحدود جنوب قطاع غزة

أوضحت مصادر عسكرية أن الجرافات العسكرية المتوغلة تقوم بأعمال تجريف بين الفينة والأخرى في محيط المكان وسط تحليق مكثف للطيران

أفادت مصادر فلسطينية جنوب القطاع بأن "عدة آليات عسكرية اسرائيلية توغلت صباح اليوم الجمعة على مسافة محدودة على الحدود الشرقية لبلدة القرارة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة".

وأوضحت المصادر أن "نحو 4 جرافات عسكرية توغلت عدة أمتار تجاه الأراضي الزراعية إنطلاقاً من موقع "كوسوفيم" العسكري"، مبينة أن "الجرافات العسكرية المتوغلة تقوم بأعمال تجريف بين الفينة والأخرى في محيط المكان، وسط تحليق مكثف للطيران على ارتفاعات منخفضة".

ويشار إلى أن إسرائيل تواصل انتهاك إتفاق وقف إطلاق النار الذي وقع بينها وبين الفصائل الفلسطينية برعاية مصرية عقب العدوان الإسرائيلي الذي أدى لاستشهاد نحو 2149 مواطناً وجرح أكثر من 11 ألف خلال 51 يوماً من العدوان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.