محليات

اطلاق سراح المعلم المشتبه بالاعتداء على طالب في طوبا واستمرار التحقيقات

اعلنت الشرطة صباح اليوم الخميس انها اعتقلت معلما في الثلاثينات من عمره بمدرسة في طوبا زنغرية بشبهة الاعتداء على طالب البالغ من العمر حوالي (14عاما) امام زملائه الطلاب وداخل الصف قبل حوالي 10 ايام .

قامت محكمة الصلح في كريات شمونه بعد ظهر اليوم باطلاق سراح المعلم، دون قيد أو شرط، مع الاستمرار بالتحقيق في الشبهات الموجّهة اليه.

 

وكانت قد اعلنت الشرطة صباح اليوم الخميس انها اعتقلت معلما في الثلاثينات من عمره بمدرسة في طوبا زنغرية بشبهة الاعتداء على طالب البالغ من العمر حوالي (14عاما) امام زملائه الطلاب وداخل الصف قبل حوالي 10 ايام .

 

 

وأشارت الشرطة الى انه تم التحقيق مع المعلم الذي اعترف بالاعتداء الا ان ذلك جاء كتوضيح خلال شرح درس في الانتوميتا- علم التشريح (على حد ما جاء بروايته التي افادها ) لردات فعل الاعضاء وما اليه  ليس الا.


وقالت الناطقة بلسان الشرطة :" من المزمع ان يتم خلال ساعات اليوم الخميس احالة المعلم المشتبة الى محكمة الصلح في كريات شمونة للنظر بخصوص تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية  ".

ادارة المجلس تقصي المعلم الى حين انتهاء التحقق من الشكوى



وافاد مراسلنا أن مجلس طوبا الزنجرية قام باقصاء المعلم حتى انتهاء التحقيقات، وجاء في حديث مع كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم في الوسط العربي قال :" بما ان المعلم تم تعيينه عن طريق المجلس المحلي في القرية ،فبعد مشاورات بين رئيس المجلس في القرية مع المستشار القانوني للمجلس تقرر إقصاء المعلم الى حين الانتهاء من عملية الفحص والاستفسار .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.