رياضة محلية

المصادقه على ستاد السلام بمدينة ام الفحم

صرح مسؤول قسم الرياضة في بلدية ام الفحم عادل ابو فرح لمراسلنا بان الاتحاد العام لكرة القدم والجهات المسؤولة قامت اليوم الخميس بالمصادقه على افتتاح ستاد السلام لكرة القدم للعام الكروي الجديد 2014-2015

صرح مسؤول قسم الرياضة في بلدية ام الفحم عادل ابو فرح لمراسلنا بان الاتحاد العام لكرة القدم والجهات المسؤولة قامت اليوم الخميس بالمصادقه على افتتاح ستاد السلام لكرة القدم للعام الكروي الجديد 2014-2015.

 

حيث تحدث عادل ابو فرح بانه وبمجهود كبير من قسم الرياضة في بلدية ام الفحم وعلى راسه مدير قسم الرياضة احمد يوسف الذي تابع معه الموضوع بشكل يومي من اجل المصادقه على افتتاحه واحتضان جميع المباريات دون الاحتياج للبحث عن ملعب بديل.

 

واستكمل عادل ابو فرح بان هبوعيل ام الفحم سوف يلعب مباراته الاولى بالدرجه الثانيه على ارض ستاد السلام وهو ليس بحاجه لملعب بديل. واختتم عادل ابو فرح حديثه بانه يتمنى لجميع الفرق الفحماوي التوفيق متمنياً ان تكون هنالك وحدة فحماوية لجميع الفرق من اجل اعادة امجاد الكرة الفحماوية من جديد.

 











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.