فلسطيني

الجيش: صفارات الانذار التي انطلقت كانت بالخطأ

سمعت قبل قليل صفارات انذار في مستوطنات محيط غزة وأشكلون، والجيش ينفي اطلاق صواريخ من القطاع: صفارات الانذار كانت خاطئة

نفى الجيش الاسرائيل ان يكون قد تم اطلاق صواريخ من القطاع باتجاه اسرائيل، وقال المتحدث باسم الجيش ان صفارات الانذار كان بالخطأ. تجدر الاشارة الى أن هذه المرة الثانية التي يطلق فيها صواريخ باتجاه الاراضي الاسرائيلية منذ بدء التهدئة، اذ سقطت أمس قذيفة في  الاراضي الاسرائيلية، وقامت حماس باعتقال مطلق القذيفه لخرقه الهدنة.

وصرح وزير الدفاع موشيه يعالون في وقت سابق صباح اليوم بأن اسرائيل لن تحتمل مواصلة الاعتداءات الصاروخية الفلسطينية المتقطعة على اراضيها. وأوضح انه من واجب الحكومة منع حركة حماس من تشويش مجرى الحياة في جنوب البلاد.

وأكد يعالون ان اسرائيل تتوقع من حركة حماس الالتزام بوقف اطلاق النار لاسيما بعد الضربة الشديدة التي تكبدتها. وجاءت اقوال الوزير يعالون هذه في سياق مؤتمر لحركة الكيبوتسات في قرية شاعر هنيغف التعاونية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.