فن وترفيه

بعد طرحه بساعات نفاذ الطبعة الأولى من ألبوم عمرو دياب شفت الأيام

طرحت شركة “روتانا” التي تتولى إنتاج الألبوم، النسخة الأصلية من ألبوم عمرو دياب الجديد صباح السبت، بعد أن تم تسريبه على بعض المواقع الاكترونية فجر الخميس، وبنسخة عالية الجودة.

رغم تسريبه منذ يومين، حرص الجمهور على اقتناء النسخة الأصلية من ألبوم الفنان عمرو دياب الجديد “شفت الأيام”.

 

طرحت شركة “روتانا” التي تتولى إنتاج الألبوم، النسخة الأصلية من ألبوم عمرو دياب الجديد صباح السبت، بعد أن تم تسريبه على بعض المواقع الاكترونية فجر الخميس، وبنسخة عالية الجودة.

 

وأكد محمد أبو تكيه، مدير شركة “ميوزيك مصر”، والتي تتولى توزيع الألبوم في مصر، أن جميع النسخ التي وصلت مصر فجر السبت تم توزيعها على معظم مراكز البيع في القاهرة والمحافظات، لتفادي عملية تزوير الألبوم، وذلك حتى ظُهر اليوم نفسه.

 

وتابع محمد أبو تكيه، أن مراكز البيع بدأت في الاتصال به بعد ساعات قليلة، لرغبتها في الحصول على نسخ جديدة، لنفاذ جميع الكميات التي حصلوا عليها في أقل من 3 ساعات.

 

وتابع مدير شركة “ميوزيك مصر”، والتي تتولى توزيع الألبوم في مصر، الكمية المخصصة لمصر تبلغ 100 ألف نسخة، سيتم توزيعها على 3 أيام، ونفذت بالفعل دفعة اليوم الأول بالكامل.

 

من ناحية أخرى، تعرض “شفت الأيام” للتسريب في الأربعاء 10 سبتمبر بأغنية “أنا مش أناني”، لتتوالى التسريبات وتصل للألبوم كاملا في صباح اليوم التالي وبجودة عالية، مما اضطر “روتانا” أن تسرع وتطرح بالألبوم صباح السبت 13 سبتمبر، بعد ما يقرب من 48 ساعة من تسريبه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.