محليات

الناصرة: صالح سليم شحادة الأول ببطولة كمال الأجسام في أوروبا

شارك إبن الناصرة البطل في كمال الأجسام صالح سليم شحادة في نهاية الاسبوع الماضي ببطولة كمان الأجسام في أوروبا التي أقيمت في لندن 13/9/2014 مع اقوى اتحاد عالمي دولي المعروف عالميا muscle mania الذي يقيم بطولات في جميع انحاء العالم كل سنة وفي فئة men's physique التي تبحث افضل الاجسام واكثرها جمال وتناسق.

 
شارك إبن الناصرة البطل في كمال الأجسام صالح سليم شحادة في نهاية الاسبوع الماضي ببطولة كمان الأجسام في أوروبا التي أقيمت في لندن 13/9/2014 مع اقوى اتحاد عالمي دولي المعروف عالميا muscle mania الذي يقيم بطولات في جميع انحاء العالم كل سنة وفي فئة men's physique التي تبحث افضل الاجسام واكثرها جمال وتناسق.
 
وقد اشترك البطل صالح سليم شحادة في فئة men's physique وحصل على المركز الأول في اوروبا، وكان احد ابرز الحكام والذين باركوا له الفوز وأثنوا عليه كلاهما  SIEMON PANDA و ULISSES JR الذي سلمه كأس البطولة بنفسه.
 
 
تحية لإبن الناصرة البطل صالح سليم شحادة الحائز على المركز الأول.
 
 
 
 






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.