فن وترفيه

الجميلة إيفا منديز ترزق بطفلتها الأولى من ريان جوسلينج

رحبت الممثلة إيفا ميندز بابنتها الأولى من صديقها ريان جوسلينج، الجمعة 12 سبتمبر، لكن لم تكشف حتى الآن عن الاسم الذي اختارته لها.

رحبت الممثلة إيفا ميندز بابنتها الأولى من صديقها ريان جوسلينج، الجمعة 12 سبتمبر، لكن لم تكشف حتى الآن عن الاسم الذي اختارته لها.

 

ورغم عدم تأكيد المتحدث الرسمي لمنديز للخبر، إلا أن العديد من المصادر المقربة من النجمة أكدت أنها رزقت بطفلة، لمجلة "Us" الأمريكية.

 





وكانت المجلة نفسها قد أكدت نبأ حملها في يوليو الماضي، في الوقت الذي تناقلت العديد من المصادر الأقاويل حول أنها حامل في شهرها السابع، خاصة عقب واقعة رفضها الخضوع للتفتيش بأشعة إكس لحظة وصلولها المطار.



وكانت منديز قد سخرت من التقارير الإخبارية عن حملها في فبراير الماضي خلال برنامج " The Ellen DeGeneres Show" مع مقدمة البرامج الساخرة إلين ديجينريس.



حيث قالت منديز: "الأمر سخيف جدا، كل شيء بدأ لأنني رفضت الخضوع للتفتيش بواسطة أشعة إكس في المطار، هل تعرفين تلك الماكينات غريبة الأطوار"؟



وأضافت: "إنهم يرونك عارية فعليا، وليس هذا فقط، بل يتعلق الأمر بالتعرض للأشعة الضارة، دائما أرفض الخضوع للتفتيش بها".



وحرصت منديز على الابتعاد عن الأضواء طوال فترة حملها، حيث كان آخر ظهور إعلامي لها في 26 فبراير الماضي، خلال حفل عشاء على شرف الممثلة إليزابيث تايلور.



من المعروف أن إيفا منديز وريان جوسلينج بدآ المواعدة في سبتمبر 2011 عقب فيلمهما معا " The Place Beyond the Pines"، وصرح جوسلينج لصحيفة " The Times" البريطانية إنه لن يقوم بأي خطوة رسمية إلا بعد الإنجاب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.