فلسطيني

حماس تعتقل مطلق القذيفة باتجاه الاراضي الاسرائيلية

قالت مصادر عسكرية اسرائيلية ان اجهزة امن حماس في غزة اعتقلت المشتبه فيهم باطلاق القذيفة الصاروخية باتجاه جنو ب اسرائيل امس الثلاثاء.

قالت مصادر عسكرية اسرائيلية  ان اجهزة امن حماس  في غزة اعتقلت المشتبه فيهم باطلاق القذيفة الصاروخية باتجاه جنو ب اسرائيل امس الثلاثاء. 
 
 
 
 
وذكرت المصادر "ان اسرائيل اوضحت لحماس بعد الحادث انه اذا لم تتخذ اجراءات صارمة ضد مطلقي القذيفة فان الجيش الاسرائيلي سيضطر الى اتخاذ خطوات بنفسه" مشيرة ان حماس ردت بسرعة على الحادث نظرا لانزعاجها من الوضع. 
 
 
 

هذا واأطلقت قذيفة من قطاع غزة باتجاه إسرائيل مساء الثلاثاء للمرة الاولى منذ اتفاق وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس في 26 آب من دون وقوع إصابات.

 

واشارت التقارير أنه لم تطلق صفارات الانذار, كما ويقول الجيش بانه اطلق عملية بحث عن بقايا الصاروخ في مكان ما بالقرب من السياج الحدودي في المجلس الإقليمي اشكول.

 

يأتي اطلاق النار بعد ان قال وزير الدفاع انه يستبعد امكانية اطلاق النار من غزة على اسرائيل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.